الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتماع بين الأهلي وكولر لاختيار المترجم الجديد، ومحب يقترب (خاص)

كولر

كولر

محمد الصو

A A

تشهد الساعات القليلة المقبلة، اجتماعًا بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل اختيار المترجم الجديد في الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن الدكتور ضياء النجار المترجم الذي ظهر في مران الفريق، يتواجد بصورة مؤقتة لحين ضم عنصر أساسي في الجهاز الفني.

وتابع: "النجار قد يستمر مع كولر حتى الانتهاء من مباراة الزمالك الغريم التقليدي، في السوبر الإفريقي نهاية الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية".

عمرو محب يقترب من تولي منصب مترجم كولر

وأضاف: "سيتم عرض خلال الاجتماع أكثر من اسم على كولر، من أجل اختيار أحدهم حتى يكون مترجمه، حيث يولى المجلس الأولوية لتواجد الدكتور عمرو محب مترجم السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق".

واختتم: "عمرو محب هو واحد من الموثوق بهم داخل إدارة النادي الأهلي منذ فترة بعيدة وشغل العديد من المناصب، وهناك رغبة في تواجده مرة أخرى، خاصةً أنه يعلم أساليب لعبة كرة القدم وهو ما يحبذه المدير الفني".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search