الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتشال 3 جثامين من أسفل أنقاض عقار أرض الجولف المنهار

عقار ارض الجولف المنهار

عقار ارض الجولف المنهار

محمد شراط

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من انتشال 3 جثامين من اسفل عقار النزهة المنهار، جثة لسيدة خمسينه وفتاة تبلغ من العمر 23 عاما وطفل صغير.

تشكيل لجنة هندسية لمعاينة انهيار عقار أرض الجولف 

وكانت قد أمرت النيابة العامة بالقاهرة، صباح اليوم، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع عقار النزهة المنهار، لبيان سبب سقوطه بشكل مفاجئ، والاستعلام عما إذا كان صادر له قرار إزالة سابقاً من عدمه.

انتدبت النيابة العامة في مصر الجديدة، فريق لمعاينة موقع انهيار عقار سكني مكون 4 طوابق في النزهة، سقط في ظروف غامضة، اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر الجاري، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة ما إذا كان العقار مؤهلًا للسكن أم لا؟.
 

عقار النزهة المنكوب

انهيار عقار من 4 طوابق في النزهة بمحافظة القاهرة
 

شهدت منطقة النزهة بمحافظة القاهرة، انهيار عقار سكني بشارع نبيل الوقاد بالقرب من كوبري الرقابة الإدارية.
وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة النزهة بمصر الجديدة، بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط عقار سكني، مكون 4 طوابق خالي من السكان، بشارع نبيل الوقاد بالقرب من كوبري الرقابة الإدارية، في نطاق دائرة القسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search