الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة العامة تعاين موقع انهيار عقار سكني من 4 طوابق في النزهة

عقار النزهة المنكوب

عقار النزهة المنكوب

أمة الله عمرو

A A

انتدبت النيابة العامة في مصر الجديدة، فريق لمعاينة موقع انهيار عقار سكني مكون 4 طوابق في النزهة، سقط في ظروف غامضة، اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر الجاري، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة ما إذا كان العقار مؤهلًا للسكن أم لا؟.



انهيار  عقار من 4 طوابق في النزهة
 

وكشفت التحريات الأولية عن العقار أنه المبني مكون من 4 طوابق، انهار في ظروف غامضة، وجار البحث من فريق الحماية المدنية، عن وجود ضحايا تحت الأنقاض أم لا بموقع الحادث. 

شهدت منطقة النزهة بمحافظة القاهرة، منذُ قليل، انهيار عقار سكني بشارع نبيل الوقاد بالقرب من كوبري الرقابة الإدارية.

عقار النزهة المنكوب


وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة النزهة بمصر الجديدة، بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط عقار سكني، مكون 4 طوابق خالي من السكان، بشارع نبيل الوقاد بالقرب من كوبري الرقابة الإدارية، في نطاق دائرة القسم.
 

عدم وجود ضحايا بشرية ورفع آثار انهيار العقار

وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 4 طوابق، خال من السكان.

وفحصت قوات الحماية المدنية الأنقاض، للتأكد من عدم وجود أي ضحايا أسفل العقار وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عقار النزهة المنكوب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search