الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترانسفير ماركت يعلن انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك

 أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا

رحمة عويس

A A

أعلن موقع ترانسفير ماركت الشهير والمتخصص في انتقالات اللاعبين عن انتقال الجابوني أرون بوبيندزا إلى صفوف نادي الزمالك

وتُعتبر هذه الصفقة واحدة من أبرز الانتقالات في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يسعى الزمالك لتعزيز تشكيلته بأفضل العناصر.

 تفاصيل الصفقة

وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، فإن عقد أرون بوبيندزا مع الزمالك يمتد حتى نهاية عام 2027،  ويُتوقع أن تُشكل هذه الصفقة إضافة قوية للفريق، خاصةً في ظل السعي المستمر لتحقيق البطولات المحلية والقارية.

الزمالك يقترب من ضم الفلسطيني عمر فرج

وفي سياق أخر، اقترب مجلس إدارة الزمالك من وضع اللمسات الأخيرة فى صفة المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آيك السويدي.

وذكر موقع ترانسفير ماركت" المتخصص في إحصاءات اللاعبين والأندية" أن الدولي الفلسطيني لعب 13 مباراة مع فريق آيك السويدي في الموسم الحالي 2023-24 بواقع 849 دقيقة، ونجح فى تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين .

ويستعد فريق الزمالك، حامل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لانطلاق مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق الشرطة الكيني، ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني في إطار ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة الزمالك الشرطة الكيني في الكونفدرالية

تُقام المباراة في العاصمة الكينية نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري، إذ يسعى الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق بداية قوية في البطولة.

ويطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء الإياب وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search