الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خوان لابورتا يكشف السبب الحقيقي لرحيل جوندوجان عن برشلونة

 جوندوجان

جوندوجان

رحمة عويس

A A

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن السبب الحقيقي وراء مغادرة لاعب خط الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، وعودته إلى مانشستر سيتي. 

جاء ذلك بعد الإعلان الرسمي من مانشستر سيتي عن استعادة جوندوجان في صفقة انتقال حر.

عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي

في الساعات الأخيرة، أعلن مانشستر سيتي عن تسجيل جوندوجان في قائمته للموسم الجديد، حيث شارك بالفعل في مباراة الفريق ضد إبسيويتش تاون يوم السبت الماضي. 

ووقع اللاعب على عقد يمتد لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي بناءً على نسبة مشاركته.

 تفاصيل رحيل اللاعب

كان جوندوجان قد انتقل إلى برشلونة في صيف 2023 بعقد يمتد لموسمين، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا مع مانشستر سيتي، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن، على الرغم من تلك الصفقة، قرر اللاعب العودة إلى السيتزين.

 تصريحات لابورتا

وفي تصريحاته الصحفية، أكد لابورتا أن “قرار الانفصال بين برشلونة وإلكاي جوندوجان كان رياضيًا بحتًا، ولم يكن لأسباب اقتصادية على الإطلاق.

ومع عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي، يتطلع اللاعب إلى استعادة مستواه والمساهمة في نجاح الفريق في الموسم الجديد. بينما يسعى برشلونة للاستمرار في تعزيز صفوفه وتحقيق الألقاب، مع التركيز على استراتيجيات جديدة لتعزيز الأداء في المنافسات القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search