الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«برايفت نمبر »، تفاصيل مكالمة وزير الثقافة لأبنة الفنان الراحل أحمد راتب

الدكتور أحمد هنو والفنان الراحل أحمد راتب

الدكتور أحمد هنو والفنان الراحل أحمد راتب

ندى يوسف

A A

كشفت لمياء، ابنة الفنان أحمد راتب،  تفاصيل المكالمة التي تلقتها من وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو، عن تكريم اسم والدها الراحل في حفل ختام الدورة الـ31 من مهرجان المسرح التجريبي، الذي انطلق يوم 1 سبتمبر الجاري.

وقالت لمياء، راتب في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها تلقت اتصالا هاتفيا من رقم مجهول، وفوجئت   أن المتصل هو وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو، مؤكدة أنها لم تتوقع أن يصل منشورها عبر صفحتها على «فيسبوك» لوزير الثقافة شخصيا . 

لمياء ابنة أحمد راتب

وأضافت ابنة الفنان الراحل، أن الوزير أخبرها بأنه لم يكن يعلم أن والدها لم يكرم من قبل فى حدث فنى، مشيرا إلى أنه وجه بتكريم اسم الفنان الراحل  في ختام مهرجان المسرح التجريبي، مؤكدا أن إدارة المهرجان ستتواصل معها للتنسيق.

أحمد راتب

 

وقالت لمياء راتب، بعد مكالمة الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة تلقت اتصالا من الدكتور سامح مهران، رئيس المهرجان وتم ترتيب كافة تفاصيل التكريم ».

 

المتحدة تنقل فعاليات مهرجان المسرح التجريبي

وفى ذات السياق أنهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتفاقها مع وزارة الثقافة لبث فعاليات ختام مهرجان المسرح التجريبي عبر قنواتها الرسمية، خاصة بعد إعلان المهرجان تكريم اسم الفنان الكبير أحمد راتب، تقديرا لمسيرته الفنية.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

الدورة الـ31 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، انطلقت يوم 1 سبتمبر وتستمر حتي 11 من نفس الشهر، وتضم 26 عرضا مسرحيا يمثلون 19 دولة عربية وأجنبية، وتشارك مصر بثلاث عروض مسرحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search