الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات الفنية لعدم تكريم والدها

احمد راتب

احمد راتب

ندى يوسف

A A

«مفيش مهرجان فكر يكرمه»، بهذه الكلمات أعربت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، عن غضبها من تجاهل اسم والدها في المهرجانات الفنية، موضحة أنه أعطى للفن روحه وقدم ما يقرب من 500 عمل فني بين سينما ودراما وإذاعة ومسرح.

واستنكرت ابنة أحمد راتب، من عدم تكريم والدها في المهرجانات الفنية، خلال منشور نشرته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رسالة ابنة أحمد راتب لمسؤولي المهرجانات الفنية

وكتبت: «٨ سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب! ما يقرب من 500 عمل فني بين سينما ودراما وإذاعة ومسرح.. بس عارف يا بابا.. أنا بكرمك كل يوم بالدعاء ليك، جمهورك بيكرمك طول الوقت بأنه فاكرك ومفتقدك و عارف سيرتك الطيبة».

وأضافت: «والأهم من كل ده إنك بإذن الله مُكرم في نعيم الجنة.. لكن أنا حقيقي بقالي سنين بستنكر عدم تكريمه! و قلت ده كتير من وقت وفاته.. أبويا سلم روحه للفن المصري والعربي طيلة حياته بل إحنا كأسرة اتحرمنا من وجوده كتير في مقابل عطائه للفن المصري!».

واختتمت: «كان طول عمره يهمه تكريم الجمهور فقط.. لكن كنت أتمنى أن لا يغيب اسمه وأن يكون ممن يستحقون أن يتذكرهم وطنهم»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search