الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضياء النجار مترجم كولر لـ «الجمهور»: مفيش حد يتعرض عليه يشتغل في الأهلي ويرفض

ضياء النجار مترجم مارسيل كولر

ضياء النجار مترجم مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

كشف الدكتور ضياء النجار، مترجم النادي الأهلي الجديد، كواليس انضمامه للجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

واختار النادي الأهلي الدكتور ضياء النجار، أستاذ الأدب الألماني والترجمة في كلية ألسن بجامعة عين شمس، ليكون مترجما للمدير الفني خلفاً لخالد الجوادي الذي غادر النادي مؤخراً.

ضياء النجار مترجم كولر لـ «الجمهور»: الأهلي عشق الطفولة

وقال ضياء النجار في تصريحات خاصة لـ "الجمهور": الأهلي نادي كبير في إفريقيا، وعندما يعرض عليك الأهلي فرصة الانضمام إليه، لا يمكنك رفضها، أنا أحب الأهلي جداً، فهو عشق الطفولة بالنسبة لي”.

وعن لقائه الأول مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أضاف النجار: "كان اللقاء لطيفاً، كولر شخص يحرص على تقديم أفضل ما لديه ويحب الجميع، منذ اللحظة الأولى شعرت بالراحة في الأجواء داخل الأهلي، وسأسعى جاهدًا لتقديم أفضل ما لدي لخدمة الفريق."

 

ما لا تعرفه عن ضياء النجار مترجم الأهلي الجديد

الدكتور ضياء النجار هو أستاذ الأدب الألماني والترجمة في كلية ألسن بجامعة عين شمس، وقد تم اختياره من قبل الأهلي لتولي مهمة الترجمة للفريق في الفترة القادمة.

في موقف يعكس نبل الأخلاق والاعتراف بالخطأ، قدم الدكتور ضياء النجار اعتذاراً ملحوظاً لأحد طلابه بعد تصرف غير مناسب شهدته إحدى محاضراته، وخلال المحاضرة، استاء النجار من تصرف طالب كان يتحدث أثناء الشرح، وصرخ عليه بالعامية المصرية قائلاً: “عيب كدا مينفعش! أنا بصتلك مرتين وأنت لسه بتتكلم!”.

ومن ثم تابع الشرح، وبعد بضع دقائق، عاد ليعتذر للطالب قائلاً: “أنا آسف، متزعلش مني إني اتعصبت عليك، حقك عليا، أنا آسف للمرة الثانية”.

ضياء النجار خليفة لخالد الجوادي

وجاء النجار خلفا لخالد الجوادي المساعد السابق لمارسيل كولر، بعد أن اعتذر الأخير عن استكمال مهمته في أروقة القلعة الحمراء، وظهر الجوادي في برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس”، وتطرق متجرم كولر السابق للحديث عن علاقته المدرب السويسري.

وأقر الجوادي، بارتكابه أخطاءً في حواره بسبب قلة خبرته الإعلامية، معترفًا بأن تصريحاته عن بعض لاعبي الفريق كانت نقلاً عن تصريحات سابقة في الإعلام.

كما قدم اعتذارًا لجماهير الأهلي وإدارة النادي والجهاز الفني عن أي تصريحات أغضبتهم، مؤكدًا أنه كان يتحدث بنية حسنة ودون قصد للإساءة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search