الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشهد مستفز، جندي إسرائيلي يهدي تفجير أحد منازل غزة لحبيبته (فيديو)

تفجير أحد المنازل في قطاع غزة

تفجير أحد المنازل في قطاع غزة

مارسيل أيمن

A A

يستمر الاحتلال الإسرائيلي في مواصلة عدوانه الغاشم على قطاع غزة والضفة الغربية، ليدخل في يومه الـ333، ليسفر عن استشهاد أكثر من 40 ألف شهيد، وما يقرب من  95 ألف مصاب حتى اللحظة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

جندي الاحتلال يهدي تفجير غزة من أجل حبيبته

خلال الحرب التي يقوم بها جيش الاحتلال على قطاع غزة، يظهر الاستفزاز الإسرائيلي للفلسطينيين، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي عبر منصات العديد من المنصات، مقطع فيديو لجندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء تنفيذه هجوم على أحد المنازل في قطاع غزة وهو يوجه رسالة مصوره لحبيبته، يهديها خلالها «تفجير أحد المنازل». 

وقال جندي الاحتلال خلال رسالته موجهًا حديثه لحبيبته «هذا التفجير لك.. لا يمكن لأحد أن يفجر غزة من أجلك.. أحبك»، وأثار هذا الفيديو غضب الكثير من الشارع العربي والغربي. 

الاحتلال يواصل هجومه على مدن الضفة الغربية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء في الضفة الغربية ارتفع إلى 29 شهيداً و121 مصاباً منذ يوم الأربعاء الماضي، مما رفع إجمالي عدد الشهداء في محافظات الضفة إلى 681 شهيداً ونحو 5700 جريح.

وأوضحت الوزارة الفلسطينية خلال بيان لها اليوم الثلاثاء، في بيانها أن توزيع الشهداء منذ 28 أغسطس جاء على النحو التالي: 18 شهيداً في محافظة جنين، 4 شهداء في محافظة طوباس، 4 شهداء في محافظة طولكرم، و3 شهداء في محافظة الخليل. ومن بين هؤلاء الشهداء، يوجد 5 أطفال وشهيدان من كبار السن.

جيش الاحتلال يهدم منشآت سكنية في جنوب نابلس

وفي السياق ذاته، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن جرافات الاحتلال الإسرائيلي، هدمت اليوم الثلاثاء، منشآت سكنية، وحظائر ماشية في قرية دوما جنوب مدينة نابلس.

وبحسب الوكالة الفلسطينية، أنه منذ بدء عدوان الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية في أكتوبر الماضي، وبالتوازي مع الدمار غير المسبوق الذي لحق بالمنازل والمباني والمنشآت في القطاع، تصاعدت عمليات هدم منازل المواطنين، خاصة في المنطقة المصنفة (ج)، والتي تشكل نحو 60% من مساحة الضفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search