الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة أحمد راتب: «المتحدة» أثلجت قلبي بتكريم اسم والدي في المسرح التجريبي (خاص)

أحمد راتب

أحمد راتب

ندى يوسف

A A

«يا الله.. الحمد لله بجد».. بهذه الكلمات أعربت لمياء ابنة الفنان أحمد راتب، عن سعادتها العارمة باتفاق الشركة المتحدة للخدمات للإعلامية، مع وزارة الثقافة برئاسة دكتور أحمد هنو، على بث حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي، على قنواتها الرسمية بعد الإعلان عن تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب.

وقالت ابنة أحمد راتب لــ«الجمهور»: «يا الله، خبر أثلج قلبي، وعمري ما كنت أتخيل إن تكريم والدي يكون بهذا الشكل الجميل، لذلك أحمد الله كثيرا على هذا الخبر السعيد».

تعليق ابنة أحمد راتب على قرار المتحدة الجديد

وأكدت لمياء أحمد راتب، أنها لم تكن تتخيل الاستجابة السريعة لرسالتها التي كتبتها على حسابها بـ «فيسبوك»، مضيفة: «أنا كان كل قصدي إني أفضفض مع جمهور والدي، وكان عندي حالة استنكار كبيرة من إغفال المهرجانات الفنية لتكريمه».

وأضافت: «دي أقل حاجة أقدر أقدمها لوالدي بعد الفخر الكبير اللي عايشة على حسه بعد رحيله»، موجهة الشكر إلى الشركة المتحدة، ووزير الثقافة على استجابتهما السريعة لمطلبها.

من جانبها، أنهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتفاقها مع وزارة الثقافة بقيادة الدكتور أحمد هنو، لبث فعاليات ختام مهرجان المسرح التجريبي عبر قنواتها الرسمية، خاصة بعد إعلان المهرجان عن تكريم اسم الفنان الكبير أحمد راتب، تقديرا لمسيرته الفنية.

أحمد راتب

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

الدورة الـ 31 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، انطلقت يوم 1 سبتمبر وتستمر حتي 11 من نفس الشهر، وتضم 26 عرضا مسرحيا يمثلون 19 دولة عربية وأجنبية، وتشارك مصر بثلاث عروض مسرحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search