الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنسيق كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024 من كام؟

 تنسيق كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024

تنسيق كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024

تسنيم جمال

A A

مع اقتراب إعلان انطلاق المرحلة الثالثة في تنسيق الجامعات 2024، يتساءل الطلاب عن تنسيق كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024، والتي جاءت كأول كلية من نوعها في الجامعات الحكومية المصرية التي تسعى لاستحداث تخصصات جديدة تواكب متطلبات العصر.

الدراسة في كلية علوم التغذية بجامعة حلوان 2024-2025

فتحت كلية علوم التغذية بجامعة حلوان أبوابها للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وذلك لطلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية (علوم – رياضة) الذين يرغبون في الالتحاق ببرامج الكلية المتميزة بعد موافقة للطلاب المجلس الأعلى للجامعات على إطلاقها.

قرار إنشاء كلية علوم التغذية بجامعة حلوان 2024-2025

جاء إنشاء كلية علوم التغذية بجامعة حلوان 2024-2025 بموجب القرار الجمهوري رقم 149 لسنة 2020، والذي تضمن أيضًا اعتماد لائحتها الداخلية، وذلك كجزء من الرؤية الشاملة لتطوير جامعة حلون وتعزيز دورها في خدمة المجتمع. كما تم تجهيز كلية علوم التغذية وفقًا لأعلى معايير الجودة، وذلك من أجل تقدم تخصصات فريدة تلبي احتياجات السوق وتفتح فرص جديدة أمام طلاب الثانوية العامة.

كما يُعد إنشاء الكلية خطوة مهمة في مسيرة تطوير جامعة حلوان؛ والتي تسعى دائما في تحديث برامجها الأكاديمية وتوسيع نطاق تخصصاتها لمواكبة التطورات العالمية، كما تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزام الجامعة في تعليم عالي الجودة والذي يساهم في إعداد كوادر متخصصة قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي.

كلية علوم التغذية بجامعة حلوان

تقدم كلية علوم التغذية بجامعة حلوان خدمات تعليمية وبحثية تطبيقية متميزة للطلاب والتي تواكب معايير الجودة المحلية والدولية والإقليمية في مجالات عديدة مثل تغذية المجتمع والتغذية العلاجية وعلوم الأغذية، كما تعمل الكلية على إعداد خريج متميز يمتلك الوعي الكامل بكافة مشكلات المجتمع الغذائية، وقادر على المشاركة في إعداد حلول فورية لها.

وتواكب كلية علوم التغذية في جامعة حلوان متطلبات سوق العمل والتطور العلمي في مجالات التخصص، مع الالتزام بأخلاقيات المهنة، كما تقدم الكلية تعليم عالي الجودة يجمع بين النظرية والتطبيق.

تخصصات كلية علوم التغذية في جامعة حلون 2024-2025

تضم كلية علوم التغذية في جامعة حلون أربع تخصصات رئيسية هما: _تخصص التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية - تخصص التغذية العلاجية باللغة العربية - تخصص علوم الأغذية - تخصص تغذية المجتمع).

أقرأ أيضا:

مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان وشروط القبول

كل ما تريد معرفته عن كلية علوم التغذية 2024

تنسيق كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024-2025، المصاريف وشروط التقديم في العام الدراسي الجديد

لأول مرة في مصر، إنشاء كلية علوم التغذية بجامعة حلوان

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search