الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024 (تفاصيل)

مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024

مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024

تسنيم جمال

A A

يتطلع طلاب الثانوية العامة لمعرفة مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024، حيث فتحت أبوابها لاستقبال المتميزين الراغبين في الالتحاق ببرامجها المتخصصة، من الشعبة العلمية (علوم – رياضة) ، وذلك بعد ان وافق المجلس الأعلى للجامعات على إطلاقها لتكون أول كلية من نوعها في الجامعات الحكومية المصرية التي تسعى لاستحداث تخصصات تواكب متطلبات العصر.

مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024

وفيما يتعلق بـ مصاريف كلية علوم التغذية جامعة حلوان 2024، فلم تعلن كلية علوم التغذية جامعة حلوان عن مصاريفها للعام الدراسي الجديد 2024- 2025 حتى الأن، وأكدت الكلية أنها منفصلة تماماً عن كلية الاقتصاد المنزلي وليس لها علاقة بها، كما أن الكلية تقبل طلاب الثانوية العامة من الشعبتين علمي علوم ورياضة فقط.

نظام الدراسة في كلية علوم التغذية بجامعة حلوان 2024-2025

يعتمد نظام الدراسة في كلية علوم التغذية بجامعة حلوان على نظام الساعات المعتمدة، كما يتم اختيار تخصص التغذية العلاجية من الفرقة الأولى، فيما يتم اختيار التخصصات الأخرى من الفرقة الثانية وذلك وفقًا للائحة الداخلية للكلية، كما يُقدَّم برنامج التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية بمصروفات.

الدرجات العلمية في كلية علوم التغذية بجامعة حلوان

تمنح كلية علوم التغذية في جامعة حلوان الدرجات العلمية في التخصصات التالية:

-درجة البكالوريوس في علوم التغذية، تخصص التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية.

-درجة البكالوريوس في علوم التغذية، تخصص التغذية العلاجية باللغة العربية.

-درجة البكالوريوس في علوم التغذية، تخصص علوم الأغذية.

-درجة البكالوريوس في علوم التغذية، تخصص تغذية المجتمع.

رؤية وأهداف كلية علوم التغذية بجامعة حلوان

تهدف كلية علوم التغذية بجامعة حلوان إلى إعداد خريج متميز لديه وعي كامل بمشكلات المجتمع الغذائية، قادر على المشاركة في حلها، بالإضافة إلى قدرته على مواكبة متطلبات سوق العمل والتطور العلمي في مجال التخصص، مع الالتزام بأخلاقيات المهنة.

وتلتزم كلية علوم التغذية في جامعة حلوان بتقديم تعليم عالي الجودة والذي يجمع ما بين النظرية والتطبيق، حيث تؤهل الكلية خريجيها للتميز في مجالات التغذية المختلفة والتي تعمل على تلبية احتياجات المجتمع الصحية والغذائية.

ويُعد هذا التنوع في مجالات العمل لكلية علوم التغذية، يعكس الأهمية الاستراتيجية لتخصصات الكلية ودورها الحيوي في تلبية احتياجات المجتمع الصحية والغذائية، والذي من شأنه ان يفتح آفاقًا واعدة أمام الخريجين للمساهمة بفعالية في تطوير القطاع الصحي والغذائي في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search