الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عزيز الشافعي لـ«الجمهور»: لم أتوقع النجاح الكبير لأغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ندى يوسف

A A

أعرب الملحن والمؤلف عزيز الشافعي عن سعادته بنجاح أغانيه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد، الذي طرحته خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أزمتها مع شركة روتانا.

وقال «الشافعي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير لأغانيه على السوشيال ميديا في وقت قصير.

وأوضح عزيز الشافعي أنه اكتفى حاليا بـ 4 أغنيات فقط تعاون بها مع شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنه منح نفسه قسطا من الراحة وسيأخذ إجازة من عمله لفترة من الوقت.

عزيز الشافعي

أغاني عزيز الشافعي مع شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن الملحن عزيز الشافعي تعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في 4 أغاني من ألبومها الجديد وهي «اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك، وعسل حياتي»، والذي طرحته مؤخرا عبر السوشيال ميديا، ليمثل عودة قوية لها بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية بسبب أزماتها الأخيرة.

وحقق ألبوم شيرين الجديد، نجاحا كبيرا، وحاز على الكثير من الإشادات من الجمهور والنقاد، ولكن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حذفت الأغاني بموجب تعاقدها مع شيرين، ومنعت الشركات المنتجة من التعامل معها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search