الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

أسعار الأسماك

أسعار الأسماك

منار عبد العظيم

A A

شهدت  أسعار الأسماك اليوم، الثلاثاء  3 سبتمبر 2024، في مختلف الأسواق المحلية استقراراً ملحوظاً، وفقاً لآخر التحديثات من سوق العبور.

ويشير التقرير إلى أن أسعار سمك البلطي 1 تتراوح بين 84 و88 جنيهاً للكيلو، حسب الحجم.

 أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 

يتراوح سعر سمك البلطي الأسواني في سوق العبور بين 30 و70 جنيهاً للكيلو، بينما يتراوح سعر سمك البلطي 2 بين 81 و83 جنيهاً للكيلو، أما بالنسبة لسمك البلطي 1، فيتراوح سعره بين 84 و88 جنيهاً للكيلو. 

كما تتفاوت أسعار سمك مكرونة السويسي بين 90 و160 جنيهاً للكيلو، وسعر سمك مرجان 1 يتراوح بين 200 و420 جنيهاً للكيلو، حسب الحجم والجودة.

أسعار الأسماك المجمدة

أما في ما يتعلق بالأسماك المجمدة، فقد استقرت أسعارها أيضاً، حيث يتراوح سعر سمك المرجان المجمد بين 30 و50 جنيهاً للكيلو، وسعر سمك البربون المجمد يتراوح بين 30 و50 جنيهاً للكيلو، في حين يتراوح سعر سمك المكرونة المجمد بين 30 و60 جنيهاً للكيلو.

تعكس هذه الأسعار استقراراً في السوق اليوم، مما قد يكون عاملاً إيجابياً للمستهلكين والتجار على حد سواء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search