الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحداها مفروشة بـ 530 مليون جنيه، أسعار أغلى 5 فيلات في الساحل الشمالي

قصر في الساحل الشمالي، أرشيفي

قصر في الساحل الشمالي، أرشيفي

أحمد مبروك

A A

تسبب عرض نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري، قصره للبيع في الساحل الشمالي مقابل مبلغ يقترب من 610 ملايين جنيه مصري، أو 12.5 مليون دولار أمريكي بحسب موقع barrons ، في حدوث حالة من الجدل داخل الشارع المصري بسبب السعر الذي وصفه البعض بالمبالغ فيه.

ويبدو أن قصر ساويرس المعروض للبيع ليس الوحيد الذي يقدر بمئات الملايين من الجنيهات، لكن يوجد العديد من القصور والفلل داخل الساحل الشمالي يقدر سعرها أيضًا بمئات الملايين.

ونرصد خلال التقرير التالي أسعار عدد من القصور والفيلات التي تصنف ضمن الأعلى سعرًا في الساحل الشمالي، بحسب أحد منصات بيع العقارات بمصر والتي جاءت كالآتي:

  • فيلا ساويريس في الساحل الشمالي تقدر بـ 610 ملايين جنيه، وعلى مساحة 6700 قدم مربع، وتضم الفيلا 18 غرفة نوم، 18 حماما، وتطل على حمام سباحة كبير، بإطلالة على البحر مباشرة.
  • فيلا على البحر مبنية على مساحة 1200 متر مربع ومساحة أرض 2000 متر مربع مرحله فالنسيا في مراسي، سيدي عبد الرحمن تشطيب كامل، بإطلالة كاملة على البحر، كما تضمنت الفيلا 8 غرف نوم، و8 حمامات، جاهزة للتسليم بسعر 520 مليون جنيه.
  • فيلا للبيع مراسي الساحل الشمالي مبنية على مساحة 1,094 متر مربع ومساحة أرض 2,720 متر مربع، بسعر 550 مليون جنيه.
  • فيلا أول صف على البحر فى فالينسيا مراسى على مساحة 800 متر مبان، و2800 متر أرض، وبها 8 غرف ماستر، بالإضافة إلى غرفة خادمة وغرفة سائق و11 حماما، وحمام سباحة، وأكد البائع أن الفيلا مفروشة بسعر 530 مليون جنيه.
  • فيلا فاخرة على البحر لكبار الشخصيات في فالنسيا مراسي، سيدي عبد الرحمن على مساحة البناء 970 مترا والأرض 2251 مترا، تطل مباشرة على البحر.
  •  

  • والفيلا بها 8 غرف نوم، و8 حمامات، ومفروشة بالكامل وتحتوي على تكييفات، وحمام سباحة خاص، وغرفة خادمة، وغرفة سائق، وحديقة بسعر 500 مليون جنيه.
     

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search