الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهات عنيفة خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الفوار جنوبي الخليل

 الاحتلال

الاحتلال

محمد النجار

A A

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي جامعة بير زيت شمال مدينة رام الله، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء. 

وقصفت مدفعيات جيش الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل. 

ودارت مواجهات عنيفة وإطلاق نار خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الفوار جنوبي مدينة الخليل.

حدة الانقسامات بين الحكومة الإسرائيلية المتطرفة

وفي وقت سابق، تصاعدت حدة الانقسامات بين الحكومة الإسرائيلية المتطرفة، في ظل اتهامات سياسيين إسرائيليين، لرئيس وزراء الاحتلال بتدمير إسرائيل، بينما تتصاعد حدة الاحتجاجات ضد الحكومة الإسرائيلية.

المتظاهرون المطالبون بصفقة أسرى يخترقون الحواجز

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن المتظاهرين المطالبين بصفقة أسرى يخترقون الحواجز التي نصبت في محيط منزل «نتنياهو» بالقدس المحتلة، فيما نقلت صحف إسرائيلية عن بيني جانتس اتهامه لنتنياهو بتعمد عرقلة المفاوضات قائلا: “من يقدم مرة أخرى عرضا بمخططات للصواريخ، يجب عليه أيضاً تقديم عرض لإطلاق سراح المحتجزين”.

وأضاف جانتس: العجيب أن من كان يخشى الدخول في مناورة في غزة ولم يكن يريد المناورة إطلاقا في القسم الجنوبي يشرح اليوم للوطن كله أهمية محور واحد لم يكن يريد الدخول فيه، ومن لا يستطيع الوفاء والالتزام بتحقيق أهداف الحرب عليه أن يضع المفاتيح جانبا ويترك الأمر لمن يستطيع مواجهة التحديات.

فيما قال اللواء احتياط يتسحاق بريك، إن الجيش الإسرائيلي يضعف وعدد القتلى والجرحى من قواتنا يزيد وحماس تمكنت من ترميم صفوفها، متابعا: "سنسقط أنفسنا لا حماس إذا واصلنا القتال بغزة عبر شن غارات متكررة على الأهداف نفسها، ومن يقول إن وقف القتال بغزة يعني الهزيمة يجعل هزيمة الجيش وانهيار الدولة أقرب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search