الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجيب ساويرس يعرض قصره في الساحل الشمالي للبيع بـ12.5 مليون دولار (صور)

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

عبد الرحمن المصري

A A

نشر موقع barrons تقريرًا مفصلًا حول عرض نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري، لعقار على شاطئ البحر المتوسط بمصر للبيع، بمبلغ مقداره 12.5 مليون دولار أمريكي.

ووصف الموقع، فيلا نجيب ساويرس في الساحل الشمالي، بأنها مكونة من عقارين، داخل مشروع خليج ألماظة الفاخر في الساحل الشمالي، بمحافظة مرسى مطروح، والتي تتميز بالعديد من المقومات الشاطئية المبهرة.

وكشف مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة Egypt Sotheby's International Realty، التي طرحت المنزل للبيع، خلال الشهر الماضي، عن أن نجيب ساويرس يعرض الآن عقاره للبيع مقابل مبلغ يقترب من 610 مليون جنيه مصري، أو 12.5 دولار أمريكي.

وقال جبريل: عرض ساويرس قصره في الساحل الشمالي للبيع، بعدما اشترى قبل 10 سنوات، منزلين قريبين من بعضهما، أولهم كان بنحو مليون دولار، بعدها بنحو عامين اشترى المنزل المجاور بنفس المبلغ تقريبًا، وقام بفتح المنزلين على بعضهما، وتوسيع المساحة الخاصة بهما.

وأضاف جبريل، إن ما يميز القرية الساحلية التي اشترى فيها ساويرس المنزلين، تبعد فيلاتها عن بعضها البعض بنحو 10 أقدام، بينما تكون من طابق واحد.

وتبلغ مساحة العقارين معا نحو 6700 قدم مربع، وتضم الفيلا الواحدة نحو 9 غرف نوم، بتسعة حمامات، ويطل كل منهما على حمام سباحة كبير، بإطلالة على البحر مباشرة.

وأضاف جبريل: "البيت القديم به مطبخ مفتوح تم استيراده من إيطاليا، ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر، كما يحتوي على بار رخامي مذهل بجوار غرفة المعيشة. 

تتميز المنازل أيضًا بمميزات تشمل أبواب زجاجية منزلقة، وغرف معيشة متعددة بالداخل والخارج، وساونا، وقبو للنبيذ.

وتقدر ثروة نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري، بنحو 3.8 مليار دولار، وفقًا لفوربس، ويبلغ من العمر 70 عامًا، علمًا بأنه سليل لأغنى عائلات مصر.

ويقوم الملياردير المصري نجيب ساويرس حالياً بتطوير منتجع بمساحة 500 فدان بجوار خليج ألماظة، في أعقاب منتجعه سيلفرساندز غرينادا في منطقة البحر الكاريبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search