الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على شكل ملابس الأهلي في الموسم الجديد

الأهلي

الأهلي

مصطفى غطاطي

A A

عاد الأهلي إلي التدريبات الجماعية مساء اليوم، علي ملعب النادي بالتتش بعد فترة من الراحة السلبية التي خاضها الفريق بعد التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وظهر الفريق في تدريبات اليوم، بملابس جديدة ومختفلة سواء للاعبي الفريق أو للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم، عودة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد الفترة التي قضاها من الراحة السلبية في سويسرا رفقة عائلته.

المران أيضا شهد تواجد بعض الصفقات الجديدة التي أعلن النادي الأهلي التعاقد معها بشكل رسمي أبرزهم تواجد يحيي عطية الله وعمر الساعي ويوسف أيمن لاعبي الفريق الجدد ، بالإضافة عودة علي معلول مرة أخري.

أول ظهور رسمي لـ"ضياء النجار" مترجم كولر الجديد في الأهلي

عين النادي الأهلي الدكتور ضياء النجار، أستاذ الأدب الألماني والترجمة في كلية ألسن جامعة عين شمس، مترجما جديدا للفريق خلفاً لخالد الجوادي، الذي رحل عن النادي مؤخراً.

وظهر النجار في مران الأهلي اليوم لأول مرة منذ انضمتمه للجهاز الفني للنادي الأهلي، يأتي تعيين النجار في إطار حرص النادي على ضمان التواصل الفعّال بين الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر واللاعبين، خاصة في ظل الاستعدادات المكثفة للفريق للموسم الجديد والمشاركة في البطولات القارية والمحلية.

ويتمتع الدكتور ضياء النجار بخبرة واسعة في مجال الترجمة، حيث قدم مساهمات هامة في ترجمة الأدب الألماني إلى العربية وشارك في مشاريع أكاديمية متعددة. ويُتوقع أن تسهم خلفيته الأكاديمية وخبرته في تعزيز التواصل بين كولر والفريق، مما يساهم في تحسين التنسيق وتنفيذ الخطط الفنية بشكل أكثر فعالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search