الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتواجد الصفقات الجديدة، كواليس مران الأهلي استعدادا لدوري أبطال أفريقيا

مران الأهلي

مران الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

استأنف النادي الأهلي تدريباته من جديد، بعد فترة إجازة قصيرة، تحت إشراف المدير الفني مارسيل كولر، وشهد المران الأول للفريق بعد الإجازة تركيزاً مكثفاً على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر الحصة التدريبية بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

وشهدت تدريبات الأهلي حضور الثلاثي الجديد المنضم حديثاً للفريق، وهم يحيى عطية الله، يوسف أيمن، وعمر الساعي، وقد لاقى اللاعبون الجدد ترحيباً حاراً من زملائهم في الفريق وظهروا بشكل مميز خلال التمرين، حيث عملوا على التأقلم مع أسلوب اللعب الجديد وتطوير التنسيق مع باقي اللاعبين.

من جهة أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويهدف الجهاز الفني بقيادة كولر إلى تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل هذه المباراة الهامة، من خلال التركيز على تحسين الأداء الجماعي وتعزيز التنسيق بين اللاعبين.

جورماهيا الكيني يضرب موعدًا مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

نجح فريق جورماهيا الكيني، في التأهل إلى دور الـ32 من بطولة  دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة النادي الأهلي، عقب إقصاء فريق المريخ جوبا بطل جنوب السودان، في الدور التمهيدي.

وجاء تأهل جورماهيا الكيني، عقب تحقيق الفوز على المريخ جوبا بطل جنوب السودان في لقاء الإياب بنتيجة خمسة أهداف ليضرب موعدًا مع الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

جورماهيا يتأهل لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وعوض الفريق الكيني خسارته في لقاء الذهاب بهدف وحيد بنتيجة كبيرة أمام جماهيره في ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، ليضمن تأهله لمواجهة الأهلي، حامل اللقب في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أولى مبارياته في الموسم الجديد 2024-2025 أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، لحساب ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا، في العاصمة الكينية نيروبي.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني، في استاد القاهرة، والمقرر إقامتها أحد يومي 20 او 21 سبتمبر المقبل، في طريق المارد الأحمر للدفاع عن لقبه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search