الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اسم جديد مرشح لخلافة خالد بيبو في الأهلي، اعرف من هو

الأهلي

الأهلي

مصطفى غطاطي

A A

شهدت الساعات الأخيرة داخل جدران النادي الأهلي ترشيحات جديدة لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي للموسم المقبل خلفا لخالد بيبو.

وعلى الرغم من التأكيدات التي أقرها مسؤلو النادي الأهلي بشأن الاستقرار النهائي علي تواجد سامي قمصان في منصب مدير الكرة ، إلا أن هناك ترشيحات جديدة ظهرت بالأمس.

وعلم الجمهور من مصدر خاص داخل النادي الأهلي، أن الاسم الجديد الذي دخل قائمة الترشيحات لمنصب مدير الكرة هو أحمد حسن نجم الأهلي السابق وعميد لاعبي العالم.

وكشف المصدر: الأمر ما زال في قائمة الترشيحات، الأسبوع المقبل سنعقد جلسة مع مارسيل كولر لبحث عدة أمور من ضمنها منصب مدير الكرة، خاص أن سامي قمصان لديه دورا فنيا كبير مع كولر في الفترة الأخيرة.

وأوضح: رغبة مارسيل كولر هي التي ستحسم الأمر بشكل نهائي سواء في إغلاق القصة تماما بتواجد سامي قمصان، أو بالبث في الأسماء المرشحة والتي علي رأسها كلا من: أحمد حسن، وعماد النحاس وعماد متعب.

واختتم: بشكل طبيعي في الفترة الحالية سامي قمصان هو مدير الكرة، وأيضا المدرب العام مع السويسري مارسيل كولر.

وكان الأهلي قد قرر رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي بعد موسم واحد فقط من تواجده مع الفريق، بالرغم من نجاحته وتحقيقه العديد من البطولات علي رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search