الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري البورسعيدي يعلن التعاقد مع حارس مودرن سبورت

محمود حمدي

محمود حمدي

رحمة عويس

A A

أعلن النادي المصري تعاقده بشكل رسمي مع محمود حمدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، في صفقة جيدة لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق البورسعيدي.

وكشف النادي البورسعيدي عن مدة العقد والذي يمتد لثلاثة مواسم، تبدأ من الموسم المقبل 2025/2024، وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026، يأتي ذلك في الوقت الذي رفع فيه الفيفا الحظر عن قيد لاعبي المصري رسميًا.

 

فيفا يرفع الحظر عن قيد لاعبي المصري

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا رفع اسم النادي المصري من قائمة الأندية الموقوفة من القيد، وذلك بعد نجاح النادي البورسعيدي في حل أزمة مستحقات اللاعب التونسي رامي البدوي.

وتلقت إدارة النادي المصري خطابا رسميا من فيفا يؤكد إغلاق ملف القضية بشكل نهائي بعد سداد النادي لكامل مستحقات البدوي، التي بلغت نحو 530 ألف دولار.

وتضمن الخطاب إيقاف القيد عن النادي المصري، حيث أصبح قادرا على تسجيل لاعبيه اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية التي بدأت في الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري.

وكانت إدارة النادي المصري قد بذلت جهودا مكثفة خلال الأسبوع الماضي لتسوية الأمر مع فيفا، حيث قامت بمخاطبات عاجلة مع الاتحاد الدولي لضمان رفع الحظر وفتح نظام القيد أمام الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search