الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعبة الباراتايكوندو: بكيت بشدة لضياع حلمى، وانتظروا الذهب فى لوس أنجلوس 2028

سلمي علي

سلمي علي

رحمة عويس

A A

أعربت البطلة سلمى علي، عن حزنها العميق على ضياع الميدالية البرونزية أمام بطلة جورجيا في وزن 52 كجم (تصنيف 44 كجم) في لعبة الباراتايكوندو خلال دورة الألعاب البارالمبية الصيفية - بارالمبياد باريس 2024،  والتي كانت قريبة منها جدًا.

سلمى علي: أطمح للفوز بالميدالية الذهبية في لوس أنجلوس 2028

وتساءلت سلمى علي بحسرة، "يعني خلاص كده مفيش ميدالية؟، خلاص حلمي راح!"، مضيفًا: "ما زلت أشعر بالضياع ولا أصدق ما حدث، لكن في النهاية ما عندي غير أني أقول الحمد لله".

وأشارت سلمى في تصريحات صحفية عقب خسارتها للمباراة إلى تعرضها لظلم تحكيمي واضح، لكنها أكدت عدم استسلامها، وستعود للتدريبات سريعًا لخوض تحديات جديدة، وتهدف لتحسين تصنيفها وحصد المزيد من النقاط استعدادًا لدورة الألعاب البارالمبية في لوس أنجلوس 2028، حيث تطمح للفوز بالميدالية الذهبية.

وأكدت "سلمى" على إصرارها على عدم اليأس، وقالت إنها ستبذل كل ما بوسعها لتحقيق حلمها، وأضافت أن هذه المشاركة هي الثانية لها في الدورات البارالمبية بعد دورة طوكيو 2020، مشيرة إلى الفارق الكبير في الاستعدادات بين البطولتين، وعبّرت عن تعبها وجهدها الكبيرين في هذه الدورة لحصد ميدالية، لكنها خسرتها في النهاية.

مشوار سلمى علي في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

وتعادلت لاعبة الباراتايكوندو مع الجورجية آنا ياباريتزي، ولكن الحكم قرر فوز الأخيرة، لتحتل سلمى المركز الخامس في منافسات وزن 52 كجم ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية الصيفية - بارالمبياد باريس 2024.

 وفازت سلمى علي في مبارة دور الـ16 على الكينية تينسي أوبينيو بنتيجة 12-3، لكنها خسرت أمام المنغولية سورينچاف أوليمبيار بنتيجة 5-7 في ربع النهائي، قبل أن تفوز على بطلة كازاخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة 8-1 في منافسات الترضية لوزن 52 كجم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search