الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفا يعلن استمرار إيقاف القيد لنادي الإسماعيلي

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أحمد كامل

A A

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تجديد عقوبة نادي الإسماعيلي بإيقاف القيد في التحديث الأسبوعي للأندية الممنوعة من القيد.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا، التحديث الأسبوعي والصادر اليوم الإثنين، للأندية الموقوفة عن القيد، وشمل التحديث استمرار إدراج اسم الإسماعيلي ضمن تلك الأندية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر فرض إيقاف القيد على نادي الإسماعيلي، لـ3 فترات، وشهد التحديث الأسبوعي للفيفا استمرار إدراج الدراويش ضمن الأندية الصادر بحقها إيقاف القيد.

وفي سياق متصل أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين عن رفع اسم نادي الزمالك من قائمة الأندية المحظورة من تسجيل اللاعبين، وذلك بعد أن تمكن النادي من تسديد جميع المستحقات المالية لمساعدي المدرب البرتغالي السابق جوسفالدو فيريرا.

ووفقًا للتحديث الأخير الذي نشره الفيفا على موقعه الرسمي، تضمن القرار أيضًا أسماء أندية أخرى، منها الإسماعيلي ومودرن سبورت والبنك الأهلي، بالإضافة إلى أندية من دوري المحترفين والدرجات الأدنى، مثل أسوان، الشرقية للدخان، مصر المقاصة، والنجوم.

ويأتي هذا القرار كخطوة إيجابية لنادي الزمالك، الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعدادًا للمنافسات المقبلة بعد فترة من التحديات المالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search