الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يتعاقد مع محمد هاشم لاعب الإسماعيلي لثلاثة مواسم

محمد هاشم

محمد هاشم

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن النادي المصري، برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، عن التعاقد مع محمد هاشم، لاعب الإسماعيلي، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، بداية من الموسم المقبل 2024/2025 وحتى نهاية موسم 2026/2027.

يُذكر أن محمد هاشم، الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، يبلغ من العمر 28 عامًا، وبدأ مسيرته في صفوف فريق طلائع الجيش قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلي، حيث تألق خلال السنوات الماضية، خاصةً مع التفاهم الكبير الذي جمعه بزميله السابق وقلب دفاع المصري الحالي، باهر المحمدي.

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يخطرها بغلق ملف قضية اللاعب التونسي رامي البدوي نهائيًا بعد سداد مستحقات اللاعب كاملة والبالغة نحو 530 ألف دولار.

فيفا يخطر النادي المصري برفع إيقاف القيد لمدة ثلاث فترات

كما أكد الخطاب الذي حمل توقيع أميريكو اسبالارجاس رئيس لجنة الانضباط بالفيفا، رفع إيقاف القيد عن النادي المصري لثلاث فترات قيد فورًا.

وبذلك يصبح من حق النادي المصري قيد لاعبيه اعتبارًا من بدء فترة القيد للانتقالات الصيفية في الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري، خاصة بعد قيام الفيفا برفع المصري من قائمة الأندية المحظورة من قيد لاعبيها.

وسيتم فتح (سيستم) القيد للمصري استجابة للمخاطبات العاجلة التي قامت بها إدارة المصري على مدار الأسبوع الماضي.

وكانت إدارة النادي المصري قد قامت بسداد نحو 264 ألف دولار بتاريخ الرابع من يوليو الماضي، قبل سداد مبلغ 266 ألف دولار قبل نحو أسبوع، علمًا بأن جميع تلك المبالغ قد تم سدادها من الحساب الخاص بالأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search