الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يحدد موعد جراحة مارك بيرنال

مارك بيرنال

مارك بيرنال

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن الموعد التي حددته برشلونة لعمل الجراحة التي سيخضع لها لاعبه مارك بيرنال، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة رايو فاليكانو في مسابقة الدوري.

 تفاصيل الإصابة

وسقط بيرنال في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث اشتكى من ألم شديد في ركبته، بعد انتهاء المباراة، غادر الملعب متكئًا على أفراد الجهاز الطبي، مما أثار القلق حول حالته الصحية.

 البيان الرسمي لبرشلونة

في بيان رسمي، أعلن برشلونة أن بيرنال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، بالإضافة إلى إصابة مصاحبة في الغضروف الخارجي.

 موعد جراحة مارك بيرنال

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقرر إجراء الجراحة يوم الأربعاء المقبل، رغم أن اللاعب مصاب منذ الأسبوع الماضي. 

وجاء هذا القرار بعد أن قل التورم في قدم بيرنال، مما يسهل عملية الجراحة التي سيجريها الطبيب جوان كارليس مونلاو، تحت إشراف الفريق الطبي للنادي بقيادة ريكار برونا.

الطبيب جوان كارليس مونلاو

 يذكر أن الطبيب مونلاو هو من أجرى العملية الجراحية لجافي عندما تعرض لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي، وقد عُرف بكونه واحدًا من أبرز الأسماء في مجال جراحة الركبة، حيث أجرى عمليات للاعبين معروفين، مثل: أليكسيا بوتياس وفيليب كوتينيو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search