الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفيرة أمريكا بالقاهرة: مجتمع الأعمال متفائل بوزير المالية الجديد

وزير المالية والسفيرة الأمريكية بالقاهرة

وزير المالية والسفيرة الأمريكية بالقاهرة

عبد الرحمن المصري

A A

أكدت هيرو مصطفى غارغ السفيرة الأمريكية بالقاهرة، أنهم يعملون على دعم الاستقرار الاقتصادي لمصر، لتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين.

لقاء بين وزير المالية والسفيرة الأمريكية بالقاهرة

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة الأمريكية في مصر، بـ وزير المالية الجديد، أحمد كجوك، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزير المالية خلال لقائه السفيرة الأمريكية بالقاهرة

ولفتت السفيرة الأمريكية بالقاهرة، إلى أن مجتمع الأعمال متفائل بـ وزير المالية الجديد، ويترقب تحسنًا ملموسًا فى الأوضاع الاقتصادية وبيئة الاستثمار.

جدير بالذكر أن اللقاء بين أحمد كجوك وزير المالية، والسفيرة الأمريكية بالقاهرة، هو الأول منذ تولي كل منهما لمنصبه.

وأشارت السفيرة خلال لقائها بوزير المالية الجديد، إلى أن أمريكا تدعم الاقتصاد المصري بكل قوة، وستشهد الفترة المقبلة العديد من أوجه التعاون بين البلدين، في عدد من المجالات الاقتصادية المتنوعة.

وشهدت مصر مؤخرًا حراكًا اقتصاديًا هائلًا، في ظل إنعاش الخزانة المصرية، بمليارات الدولارت من أموال الصفقات الاستثمارية المباشرة، وغيرها من أوجه الحراك الاقتصادي الذي عزز الأرقام الإيجابية لمصر.

وأكد وزير المالية أن الفترة المقبلة ستشهد انحيازًا تامًا للقطاع الخاص، في إطار تمكينه، تمهيدًا لتعزيز دوره في دعم النمو الاقتصادي في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا ، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search