الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدعم صفقة الفنادق، طلعت مصطفى تتوقع نمو إيراداتها لـ856 مليون دولار

طلعت مصطفى

طلعت مصطفى

عبد الرحمن المصري

A A

قالت «طلعت مصطفى القابضة»، إن المجموعة تتوقع نموًا في إيراداتها بما يقرب من مليار دولار أمريكي عام 2028، طبقًا لتوقعات السوق وتحليلها للأداء المستقبلي لقطاع الفنادق.

طلعت مصطفى تتوقع نمو إيراداتها لنحو 856 مليون دولار في 2028

وأشارت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، في إفصاح لها أرسلته اليوم إلى البورصة المصرية، إلى أن المجموعة توسعت مؤخرًا في قطاع الفنادق، بغرض تحقيق معدلات نمو هائلة في الإيرادات الخاصة بها.

 

وأضافت طلعت مصطفى جروب، إن التوسع الأخير في قطاع الفنادق جاء من خلال الاستحواذ على حصة مسيطرة في شركة ليجاسي للضيافة، فضلًا عن ضخ استثمارات في عمليات التجديد والإحلال لتلك الفنادق.

وكانت بعض المواقع الإخبارية، تداولت أنباء حول توقع مجموعة طلعت مصطفى القابضة بمضاعفة مواردها الدولارية خلال الفترة المقبلة، لتصل إلى نحو 856 مليون دولار أمريكي في عام 2028، بدعم من صفقة الفنادق التاريخية التي عقدتها مؤخرًا.

تفاصيل الصفقة التاريخية بين أيكون وليجاسي

وتوقعت مجموعة طلعت مصطفى، عبر تقرير داخلي لها، زيادة إيراداتها الدولارية بنحو 128% حتى 2028، بدعم من صفقة "الفنادق التاريخية" التي أبرمتها الشركة مطلع 2024، وخلالها استحوذت "أيكون" التابعة للمجموعة على حصة 39% من شركة "ليجاسي" للفنادق الحكومية، المالكة لمحفظة تضم 7 فنادق تاريخية في مصر. 

ورفعت الصفقة عدد الغرف الفندقية لدى المجموعة إلى نحو 5000 غرفة فندقية من 1200 غرفة قبل إتمام الصفقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search