الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل ساعات من غلقه، الاتحاد يتصدر المشهد في الميركاتو الصيفي لدوري روشن

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

رحمة عويس

A A

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تنتهي مساء اليوم الإثنين 2 سبتمبر. 

وتتصدر أخبار نادي الاتحاد السعودي المشهد، حيث يسعى الفريق لتقوية صفوفه بصفقات جديدة قبل إغلاق السوق الصيفي.

اهتمام الاتحاد بالبرازيلي جالينيو

وتتواصل مفاوضات الاتحاد حول ضم اللاعب البرازيلي ويندرسون جالينيو، جناح فريق بورتو البرتغالي، البالغ من العمر 27 عامًا. 

وذكرت صحيفة "الريكورد" البرتغالية اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الاتحاد تخطط لتقديم عرض ضخم بقيمة 50 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات، لحسم الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة بورتو قد رفضت عرضًا سابقًا من الاتحاد بقيمة 45 مليون يورو، ما يزيد من التحدي أمام إدارة النادي السعودي لإقناع النادي البرتغالي بالتخلي عن نجمه.

 

تعزيزات سابقة ومطالب جماهيرية

ويأتي اهتمام الاتحاد بالبرازيلي جالينيو بعد عدة صفقات مميزة أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، من بينها التعاقد مع موسى ديابي، حسام عوار، ورايكوفيتش. 

ورغم هذه الإضافات، تعبر جماهير الاتحاد عن رغبتها في تعزيز مركز الجناح الأيسر، خاصة بعد رحيل البرتغالي فيليبي جوتا إلى نادي ستاد رين الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search