الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السجال مستمر بين نتنياهو وجالانت، صفقة تبادل الأسرى مع حماس كلمة السر

جالانت وبنيامين نتنياهو

جالانت وبنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

زادت حدة الهجمات داخل أروقة حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن عثرت قوات الاحتلال الإسرائيلي على 6 جثث تعود لمحتجزين تواجدوا في مدينة رفح الفلسطينية في قطاع غزة.

وخلال اجتماع أمني بعد العثور على جثث المحتجزين في قطاع غزة، بدأت حالة من السجال بين نتنياهو وجالانت، كلمة السر هي الوصول لصفقة تبادل للأسرى مع حماس، التي يرفضها نتنياهو وبشدة حتى مع تعرض حياة المحتجزين للخطر يومًا بعد يوم.

 

نتنياهو يهاجم جالانت في اجتماع المجلس الأمني

فحسبما نقلت وسائل إعلام عبرية، فإن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هاجم وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت في اجتماع المجلس الأمني، بعد أن دعا جالانت لعقد صفقة للمحتجزين في أسرع وقت ممكن حقنًا لدماء المحتجزين في قطاع غزة.

وقال نتنياهو لجالانت خلال الاجتماع، إنك لست حريصًا على صفقة تبادل الأسرى أكثر مني، موضحًا أنه يجب الموازنة بين تبادل المحتجزين، وبين الحفاظ على التواجد الإسرائيلي في محور فيلادلفيا.

 

جالانت: لا متسع من الوقت لإبرام الصفقة

وحسبما أوضحت وسائل الإعلام العبرية، فإن وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت أكد خلال اجتماع المجلس الأمني الإسرائيلي، انه لا متسع من الوقت أمام المحتجزين المتبقيين، لذا يجب العمل على إبرام صفقة في أسرع وقت ممكن.

ودعا وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت خلال اجتماع المجلس الأمني، إلى ضرورة عقد صفقة تبادل للمحتجزين، حتى ولو كان على حساب تغيير الموقف الإسرائيلي فيما يتعلق بمحور فيلادلفيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search