الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عائلات المحتجزين الأمريكيين فى قطاع غزة لنتنياهو: طفح الكيل

عائلات المحتجزين في قطاع غزة

عائلات المحتجزين في قطاع غزة

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت عائلات المحتجزين الأمريكيين في قطاع غزة، اليوم الأحد، إنه يكفي حتى الآن استمرار نتنياهو في المماطلة، على حساب إبرام صفقة للأسرى والمحتجزين المتواجدين في قطاع غزة، بعد العثور على المحتجز الأمريكي هيرش جولدبرج بولين وخمسة من الرهائن الآخرين مقتولين في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وفي بيان نقلته شبكة سي إن إن الأمريكية أوضحت عائلات المحتجزين، إن موت هيرش والمحتجزين الآخرين المتواجدين في قطاع غزة، هو دليل واضح وملموس على أن فرص إعادة أي شخص حي إلى المنزل بأمان معرضة للخطر كل يوم، وعلى مدار 331 يوما الماضية، حذرنا من أن يكون التأخير سبب في سقوط المحتجزين قتلى بدلًا من أن يعودوا بأمان، موضحين خلال البيان، أنه طفح الكيل للانتظار أكثر من ذلك.

وقالت عائلات الأسرى والمحتجزين الأمريكيين في قطاع غزة، إننا نطالب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بإتمام صفقة مع حماس وإعادة الرهائن مرة أخرى مع أحبائهم، يجب على كافة الرهائن الأمريكيين العودة إلى بلادهم وديارهم مرة أخرى، يجب أن يعود الـ 101 المتبقين إلى عائلاتهم، حتى ينتهي الكابوس.

الرئيس بايدن يتعهد بإعادة المحتجزين

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن علق على عثور قوات الاحتلال الإسرائيلي، على 6 من المحتجزين المتواجدين في قطاع غزة، ومن بينهم محتجز أمريكي واحد.

وقال بايدن في بيان له عبر حسابه على موقع إكس، إنه حاول خلال الشهور الماضية أن يعيد المحتجزين إلى أهاليهم ومنازلهم مرة أخرى، موضحًا أن العمل مستمر حتى يتمكن من إعادة المتبقين منهم بأمان مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search