الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السبكي يكشف لـ«الجمهور» خطة تغيير عرض «حياة أو موت» لـ «حنان مطاوع»

أحمد السبكي

أحمد السبكي

ندى يوسف

A A

«يا ترى هيشارك في رمضان ولا لأ»، سؤال شغل بال الكثيرين خلال الفترة الأخيرة، بعد الإعلان عن استعداد النجمة حنان مطاوع، لعمل درامي جديد بعنوان «حياة أو موت»، بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد غيابها عن السباق الرمضاني الماضي 2024.

وتواصل موقع «الجمهور» مع  أحمد السبكي، لمعرفة حقيقة مشاركة مسلسل «حياة أو موت» في السباق الرمضاني المقبل 2025، كما كشف عن عدد حلقات المسلسل.

وقال «السبكي»، إنه لم يحسم بعد منافسته في رمضان 2025 بمسلسل «حياة أو موت»، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يغير خطته ويعرض المسلسل في الأوف سيزون.

وأكد أحمد السبكي، أنه سيبدأ تصوير أول مشاهد المسلسل بدءا من الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، موضحا أن المسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة.

حنان مطاوع

 

آخر أعمال حنان مطاوع 

الجدير بالذكر، أن الفنانة حنان مطاوع، غابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2024، ويعتبر آخر مشاركة لها كانت في رمضان 2023، بمسلسل «سره الباتع» بطولة أحمد فهمي، وأحمد السعدني.

وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، حيث شارك في بطولته أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، على رأسهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

كما ضم عدد من النجوم العرب منهم الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search