الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا قالت حنان مطاوع ردا على تصريحات الفنانة سميحة أيوب؟

حنان مطاوع و سميحة أيوب

حنان مطاوع و سميحة أيوب

A A

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها الكبيرة بتصريحات الفنانة سميحة أيوب عنها، خلال حوارها مع الإعلامية يارا أحمد، في برنامجها نجمك مع يارا. 

سميحة أيوب: حنان مطاوع خليفتي في المسرح | خبر | في الفن

وشاركت حنان مطاوع، تصريحات سميحة أيوب، في برنامج نجمك مع يارا، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام»، وكتبت: «شرف ليا، حبيبتي والله».

تصريحات سميحة أيوب في برنامج نجمك مع يارا

وكانت سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، قالت في حوارها مع الإعلامية يارا أحمد، في برنامج نجمك مع يارا أحمد، المذاع عبر شاشة قناة “هي”، أكدت أن الفنانة حنان مطاوع هي الأنسب لتقديم سيرتها الذاتية، قائلة: حنان مطاوع عندها المقومات أنها تقدم سيرتي الذاتية، هي فنانة حلوة وبتتقدم كل شوية وبتشتغل على نفسها وواعية وموهوبة، وهي خليفتي في المسرح، وهي جواها حاجات كتير.

آخر أعمال حنان مطاوع

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة حنان مطاوع، ضيف شرف في مسلسل «جولة أخيرة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الرقمية.

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

«جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search