الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إجراءات صارمة وغرامة كبيرة، تفاصيل جديدة بشأن قرارات مصادرة سيارات المعاقين

سيارات المعاقين -أرشيفية

سيارات المعاقين -أرشيفية

محمد النجار

A A

كشف أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة سيارات المعاقين. 

وقال رئيس رابطة تجار السيارات،  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الساعة 6”، عبر فضائية “الحياة”، إن من يخالف قرار مجلس الوزراء بشأن سيارات المعاقين سوف تكون عقوبته مصادرة السيارة ودفع مخالفة مالية قدرها 30 ألف جنيه مع دفع قيمة الجمارك علي السيارة بالكامل. 

وأشار إلي أن شراء سيارات المعاقين يهدر على الدولة في السيارة الواحدة ملايين الجنيهات، لافتا إلى أن هذه الأموال هي قيمة الجمارك التي تتحملها الدولة لدعم المواطن من ذوي الهمم.

واستطرد قائلا: “الفترة الماضية كان من يقود سيارات المعاقين هم أشخاص لا يوجد لديهم إعاقات علي الإطلاق”، مردفا أن الفترة الماضية انتشرت واقعة شراء الجواب الخاص بشراء سيارات ذوي الهمم بقيمة وصلت لـ 50 ألف جنيه لكي ينتفع بالسيارة شخص آخر غير صاحب السيارة من ذوي الهمم. 

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search