الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني 2024.

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني 2024، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال بيتيس في مباراة حاسمة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم 2024-2025. 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد ريال بيتيس، اللقاء سيُقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد، وذلك في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة بيت أن سبورت 3 بتعليق علي سعيد الكعبي.

شاهد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد، يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، وقد جمع الفريق النقاط من فوز وتعادلين، من جهة أخرى، يعاني ريال بيتيس ويحتل المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط، حصل عليها من تعادلين وهزيمة واحدة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تأتي هذه المباراة في وقت حساس بالنسبة لريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يواجه تحديًا كبيرًا بعد الأداء المخيب في المباراة الأخيرة ضد لاس بالماس، في تلك المباراة، فقد الفريق نقطتين هامتين في سباق الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي أحرزوه الموسم الماضي.

لايف مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

يأمل أنشيلوتي ولاعبوه في تحقيق فوز يعيدهم إلى المسار الصحيح ويعزز مكانتهم في ترتيب، الفوز في هذه المباراة سيكون ضروريًا لاستعادة الثقة وتعزيز موقف الفريق في المنافسة على اللقب

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

من ناحية أخرى، يسعى ريال بيتيس لتحسين موقفه في الجدول، ويأمل في تقديم أداء قوي يعزز من فرصه في الهروب من منطقة الخطر، الفريق بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مستواه وتعويض بدايته المتعثرة في الموسم.

المباراة تعد اختبارًا حاسمًا لريال مدريد ولريال بيتيس على حد سواء، يسعى كل فريق لتحقيق هدفه وتغيير مسار موسمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search