الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل يونايتد يحقق انتصاراً صعباً على توتنهام في الدوري الإنجليزي

 توتنهام هوتسبير

توتنهام هوتسبير

رحمة عويس

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد انتصاراً مهماً وصعباً على ضيفه توتنهام هوتسبير 2-1، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و قدم فريق نيوكاسل يونايتد أداءً رائعاً، لا سيما في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليخطف النقاط الثلاث في مواجهة مثيرة.

 

تفاصيل المباراة

استطاع نيوكاسل يونايتد، بقيادة مدربه إيدي هاو، تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 37 من الشوط الأول، وجاء الهدف عبر جناحه المميز بارنيز، الذي تلقى تمريرة رائعة من كيلي، ليضع أصحاب الأرض في المقدمة.

لكن توتنهام لم يستسلم، ونجح في العودة إلى المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56، عندما سجل بيرن هدفاً بالخطأ في مرماه، مما أعاد الأمل إلى صفوف الضيوف.

ومع تقدم المباراة، أظهر نيوكاسل إصراراً كبيراً على استعادة التقدم، حتى تمكن نجمه المتألق ألكسندر إيزاك من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 78. 

هذا الهدف كان كفيلاً بتأمين النقاط الثلاث لأصحاب الأرض، وتنتهي المباراة بفوز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

 

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا الفوز، ارتفع رصيد نيوكاسل إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 4 نقاط، ليحتل المركز العاشر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search