الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

محمود عبدالرحيم

A A

انتهت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

أحداث المباراة 

افتتح التسجيل لتشيلسي اللاعب نيكولاس جاكسون في الدقيقة 25، حيث نجح في تحويل تمريرة زميله إلى هدف رائع وسط دفاع كريستال بالاس.

 لكن، سرعان ما عاد فريق كريستال بالاس إلى أجواء المباراة، حيث تمكن اللاعب ايبيريشي إيزي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 بعد سلسلة من الهجمات المنسقة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

بهذا التعادل، يرفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. في المقابل، يستمر كريستال بالاس في معاناته، حيث يظل في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

تعد هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين في سعيهما لتحسين موقعهما في جدول الترتيب، حيث يسعى تشيلسي لتعزيز استقراره في وسط الترتيب، بينما يأمل كريستال بالاس في تحسين أدائه ورفع رصيده في الجولات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search