الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقله مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

لاعبي تشيلسي

لاعبي تشيلسي

إسلام عبدالجليل

A A

الموعد والقنوات الناقله مباراة تشيلسي وكريستال بالاس  في الدوري الإنجليزي 2024، يستعد فريق تشيلسي لملاقاة كريستال بالاس في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

 تقام المباراة يوم الأحد، 3 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء على ستاد ستامفورد بريدج.

يسعى تشيلسي بقيادة مدربه الجديد تحقيق انتصار يعزز من موقفه في جدول الدوري ويعوض النقاط التي فقدها في الجولات السابقة، بعد صفقات عديدة هذا الصيف، يأمل الفريق اللندني في تقديم أداء قوي يظهر مدى استعدادهم لمواجهة التحديات الكبيرة هذا الموسم.

في المقابل، يسعى كريستال بالاس إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لتحسين مركزه في الجدول، خاصةً بعد بداية متباينة في الموسم.

تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

تُقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، 3 سبتمبر 2024. 

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة في تمام الساعة الثالثة والنصف، و ستُجرى المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

وتنقل مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، علي شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وبالأخص عبر بي إن سبورتس" HD 1، والتي تقدم تغطية شاملة للمباريات مع تحليل تفصيلي قبل وبعد المباراة.

وتعتبر هذه المواجهة فرصة مثيرة لعشاق الكرة الإنجليزية، حيث ستجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق أهدافهما في موسم الدوري الممتاز، وتقديم مستوى رائع من كرة القدم الإنجليزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search