الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناه مجانيه تنقل مباراة ليفربول ضد المان يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

أحمد كامل

A A

قناه مجانيه تنقل مباراة ليفربول ضد المان يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024، يبحث العديد من عشاق كرة القدم العالمية عن قناة مجانية لمباراة الريدز والشياطين الحمر في الأسبوع الثالث من البريميرليج.

مواجهة قوية تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتُنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قناة بيرزينا سبورت، التي تبث من خلال القمر التركماني بجودة ممتازة بتردد 10762 عمودي وبمعدل ترميز 27500، ويرغب العديد من المشاهدين في العثور على قناة مجانية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وتعد قمة ليفربول ومانشستر يونايتد، من المباريات المحببة لدى الدولي المصري محمد صلاح، حيث يمتلك رقم قياسي في كأكثر الللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملعب "أولد ترافورد" معقل فريق الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسيتم بث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، عبر قنوات "beIN SPORTS" القطرية، وتحديداً على قناة beIN SPORTS 1 HD.

ترتيب الفريقان في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، برصيد 6 نقاط بعد فوزه في أول جولتين على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنفس النتيجة (2-0).

بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على فولهام (1-0) وخسارته أمام برايتون بنتيجة (2-1).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search