الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"مقدرتش أشوف مشهد تمثيل الجثة"، تنحي دفاع المتهمين في قضية الدارك ويب

أحمد ضحية الدارك ويب

أحمد ضحية الدارك ويب

أمة الله عمرو

A A

أجلّت الدائرة الأولى في محكمة جنايات شبرا الخيمة، المنعقدة في بنها، اليوم جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفل أحمد، ضحية مواقع “الدارك ويب”، لجلسة بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر الجاري، للاستماع إلى مرافعة النيابة العامة.

تنحي دفاع المتهمين في قضية الدارك ويب شبرا الخيمة

قرار تأجيل الجلسة جاء بعد تنحي دفاع المتهمين عن الدفاع، بعدما عقد المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، جلسة مناظرة سرية في قاعة المداولة وعرض بها 8 حافظات تصويرية جنائية، توضح ما حدث في واقعة القتل والتمثيل بالجثة، وبعد عرض تقرير الطب النفسي الخاص بالـ3 متهمين، وثبت أنهم فعلوا ذلك بكامل قواهم العقلية، وليس لديهم وجود خلل نفسي أو مرض يأثر عليهم، وهدفهم الوحيد جمع الأموال.

وقال دفاع المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": إنه لم يستطيع رؤية مشاهد التمثيل بالجثة من خلال الفلاش ميموري المقدم لهيئة المحكمة، وبعدما تأكد من التقرير النفسي أن جميعهم ليسوا مرضى نفسيين، وأن غرضهم المال عبر هذه المواقع غير الشرعية.

جلسة محاكمة المتهمين بالتخلص من ضحية الدارك ويب

ووصل المتهمون المتسببين في التخلص من طفل شبرا الخيمة “أحمد”، إلى قفص الاتهام، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم في الجلسة الثانية بالقضية رقم في 1820 لسنة 2024، بتهمة قتل صغير والتمثيل بجثته وعرضها على مواقع «الدارك ويب»، وسرقة أعضائه للاتجار بها، وسط مشهد من الوجوم والندم بدى على المتهمين.

وظهرت أسرة الطفل في قاعة الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، في حالة انهيار وحزن شديد، وحسرة على فراق صغيرهم والمشهد المؤلم الذي رآه به، وحالة من الذهول، حيث كان جثة غارقة في دمائها، دون كفين ومشطور بالطول والعرض من منطقة الرقبة حتى المعدة، ومنزوع عيناه وأحشائه، خلال تواجده في شقة مستأجرة بمنطقة شبرا الخيمة.

وأمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، بإحالة متهم ووالده وقهوجي، بتهمة التخلص من طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وسرقة أعضائه، لترويجها بمقاطع مرئية ومسموعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتربح وتحقيق المكاسب المالية.

وواصلت وزارة الداخلية، جهودها لضبط الجناة في الجريمة البشعة، التي شهدها حي شبرا الخيمة، وتمكنت بالتنسيق مع الإنتربول الدولي والسلطات الكويتية من القبض على المتهم ووالده.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search