السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركي آل الشيخ: «الفن المصري هو الرائد.. ومحمد الحلو مغلطش»

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

ياسمين شهاب

A A

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إن الفن المصري هو الرائد بين الدول العربية منذ سنوات كثيرة بالأعمال التي يقدمها والفنانين الذين يبدعون دائمًا.

اقرأ أيضًا:

وعلق «آل الشيخ» على واقعة الفنان محمد الحلو في إحدى الحفلات في السعودية عندما استبدل كلمات أغنية عمار يا إسكندرية إلى عمار يا سعودية، أنه لم يخطأ لأن مصر والسعودية واحد، موضحًا: «محمد الحلو مغلطش، عمار يا سعودية وعمار يا مصر وعمار لكل الأمة العربية، والفن المصري في قلوبنا دايمًا وهو الفن الرائد الذي تعلمنا منه الكثير».

وأضاف، أنه بعد سماع الأغنية التي تم إهدائها للسعودية من قبل الفنان محمد الحلو، ومن ألحان نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل يُطالب بحفل كبير لنقيب المهن الموسيقية في السعودية.

حفل محمد الحلو في السعودية

ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان محمد الحلو بحفل «كاسيت 90»، حيث أعلن المستشار تركي آل شيخ عن هذا الحفل على صدى نجاحه في الحفل السابق.

وعلى الرغم من الهجوم الشديد الذي تعرض له الحلو في حفل «كاسيت 90» عندما قام بتغيير جملة "عمار يا إسكندرية" إلى "عمار يا سعودية"، إلا أنه قدم في حفل مساء أمس، أغنية كتبت خصيصًا من أجل السعودية، كتعبير منه عن حبه الشديد وامتنانه للمملكة.

والجديد بالذكر أن الفنان محمد الحلو قام بعمل تعديل لكلمات أغنية له عن الإسكندرية من «عمار يا إسكندرية» إلى «وعمار يا سعودية» خلال حفل له في جدة، وهذا تسبب في حملة هجوم ضده على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الشعب الذين اتهموه بإهانة الفن المصري.

search