الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتشطيب كامل، تفاصيل «سكن لكل المصريين» لمتوسطي الدخل 100 متر

شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل 100 متر

شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل 100 متر

شهيرة أحمد

A A

شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل 100 متر تشطيب، في إطار جهود الحكومة المصرية لتوفير حياة كريمة للمواطنين، يبرز مشروع "سكن لكل المصريين" كأحد أهم المبادرات السكنية التي تستهدف توفير وحدات سكنية لمتوسطي الدخل في مختلف المدن المصرية. 

ومع استمرار ارتفاع الطلب على الشقق السكنية، يهدف المشروع إلى تلبية احتياجات الأسر المصرية من خلال تقديم وحدات سكنية بمساحات وتصميمات متنوعة، تضمن مستوى عالٍ من الجودة بأسعار مناسبة.

شقق الإسكان الاجتماعي

وفي هذا السياق، تسعى الحكومة إلى توفير سكن مناسب لمتوسطي الدخل، يواصل مشروع "سكن لكل المصريين" تحقيق تقدم ملحوظ في تنفيذ مرحلتيه الأولى والثانية.

تفاصيل طرح مشروع سكن لكل المصريين 

وتم طرح مشروع سكن لكل المصريين، خلال عامي 2020 و2021 ضمن الإعلانين الـ14 والـ15، بمجموع 25 ألف شقة موزعة على عدد من المدن الكبرى.

شقق 120 متر تشطيب كامل.. 25 صورة لشقق سكن لكل المصريين لمتوس | مصراوى

 

المدن المستهدفة بمشروع شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل

ويشمل المشروع عددًا من المدن الرئيسية، منها بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، وبني سويف الجديدة. 

وتعمل أجهزة المدن حاليًا على تسريع وتيرة تنفيذ الوحدات لضمان تسليمها للحاجزين السابقين في أقرب وقت.

 

مساحات وتصميم الشقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل  100 متر

وتتراوح مساحات الشقق السكنية بين 100 و110 و120 مترًا مربعًا، وتتميز جميعها بأنها كاملة التشطيب، وتتكون العمارات من دور أرضي و5 أدوار متكررة، مع توافر مصاعد في كل عمارة لتسهيل الوصول إلى الوحدات السكنية.

التشطيبات الخارجية لشقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل  100 متر

وتم الانتهاء من تشطيب الواجهات الخارجية للعمارات والوحدات السكنية في مشروع سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل  100 متر، بما يضمن تقديم وحدات سكنية عالية الجودة تتناسب مع متطلبات واحتياجات المواطنين المستفيدين من المشروع.

 

شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل بمساحات 100 متر وتشطيبات كاملة

ويستهدف المشروع توفير شقق بمساحة 100 متر لمتوسطي الدخل، مع تشطيبات كاملة تتوافق مع أعلى معايير الجودة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على سكن ملائم بتكلفة مناسبة.

125 ألف شقة في سكن لكل المصريين 2 ضمن مبادرة التمويل العقاري | مدونة عقارماب

 

إطلاق وحدات سكنية جديدة في "فالي تاورز" بحدائق أكتوبر

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع "فالي تاورز" في مدينة حدائق أكتوبر، خلال شهر يونيه الماضي. 

ويأتي المشروع ضمن مبادرة الإسكان المتميز، حيث سيتمكن المواطنون من التقدم للحصول على الوحدات المتاحة عبر موقع "مسكن" التابع لهيئة المجتمعات العمرانية.

تفاصيل الوحدات والمساحات المتاحة

ويتضمن الطرح الجديد 984 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع. وتتميز الوحدات بأنها جاهزة للاستلام الفوري، ما يوفر للمستفيدين فرصة الانتقال السريع إلى منازلهم الجديدة، ويبلغ سعر المتر في هذه الوحدات ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search