الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام جمال يوجه رسالة لـ ليلى زاهر احتفالا بعيد ميلادها (صور)

ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

مصطفى شلي

A A

ليلي أحمد زاهر، تصدرت الفنانة في الساعات الأخيرة الماضية مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»؛ بعد احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها، وبرفقة خطيبها الفنان والمنتج هشام جمال.

هشام جمال يحتفل بذكرى ميلاد ليلى زاهر

احتفلت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، منذ ساعات بعيد ميلادها وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين، وكان من أبرز الحضور خطيبها الفنان والمنتج الفني هشام جمال، الذي ظهر في العديد من الصور، وحرص على مشاركة جمهوره بصور من ذلك الحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال

كما حرص هشام على تهنئة ليلى بعيد ميلادها، من خلال مجموعة من الصور التي تجمعهم معًا وعائلة الفنان أحمد زاهر،  وكذلك مع الفنان عمرو وهبة الذي شاركهما بطولة مسلسل «في بيتنا روبوت».

وهنأ هشام ليلى بعيد ميلادها برسالة رومانسية: «عام آخر وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج، عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد ونشجع ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر».

هشام جمال مع ليلى أحمد زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وفي سياق متصل، كان قد احتفل الفنان والمنتج المصري هشام جمال والفنانة ليلي زاهر بخطبتهما حيث شاركا صوراً من احتفالية الخطوبة، وعلقت ليلي على خطبتها، قائلة: «الحمد لله 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير».

ونشر والد العروس الممثل أحمد زاهر، صوراً من المناسبة السعيدة وكتب: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search