الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوبة ريم سامي، ليلى أحمد زاهر تهنئها: ربنا يفرح قلبك

ريم سامي وخطيبها

ريم سامي وخطيبها

ندى يوسف

A A

خطوبة ريم سامي، هنأت الفنانة ليلى أحمد زاهر، صديقتها ريم بمناسبة خطبتها من رجل الأعمال محمد المغازي، بعد مرور 6 أشهر فقط على انفصالها عن خطيبها الأول رجل الأعمال المصري طارق هيمن.

ونشرت ليلى، صورة لريم وخطيبها المغازي، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «ألف مبروك يا ريمو، أختي الجميلة، ربنا يفرح قلبك، ويتمملكم على خير يا حببتي».

خطوبة ريم سامي

خطوبة ريم سامي

خطوبة ريم سامي، فاجأت شقيقة المخرج محمد سامي جمهورها ومتابعيها بخطبتها من رجل الأعمال محمد المغازي، وسط أجواء عائلية وبحضور مجموعة من الأصدقاء المقربة.

خطوبة ريم سامي

وانتشر مقطع فيديو من خطوبة ريم سامي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهي ترقص مع شقيقها على أنغام أغنية «الغزالة رايقة».

خطوبة ريم سامي

وتألقت ريم بفستان قصير باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، واعتمدت مع الإطلالة مكياج ناعم، بينما ارتدى خطيبها بدلة سوداء مع كارفت «نبيتي».

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

من جانبه، فاجأ الفنان هشام جمال، والفنانة ليلى أحمد زاهر، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان خطوبتهما، بعد العديد من الشائعات التي طاردتهما خلال الفترة الماضية.

ونشر الفنان أحمد زاهر، منشور من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، معلنًا الخطوبة، حيث كتب: «الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين».

وتوقع نشطاء السوشيال ميديا وجود علاقة بين هشام جمال، وليلى زاهر، خاصة بعد نجاح مسلسل في بيتنا روبوت، والذي شاركا في بطولته معًا.

search