الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرض محمد أبو تريكة لوعكة صحية (صور)

محمد أبو تريكة

محمد أبو تريكة

محمود عبدالرحيم

A A

أثار غياب النجم المصري محمد أبو تريكة عن شاشات قنوات بي إن سبورت خلال الأسابيع الماضية، حالة من التساؤل بين الجماهير، بعد مرور أربع جولات من الدوريات الخمس الكبرى، دون ظهوره في الاستوديوهات التحليلية المعتادة.

وكان أبو تريكة قد غاب عن تقديم التحليلات للمباريات، مما أدى إلى كثرة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول أسباب هذا الغياب المفاجئ، مما جعل البعض يتوقع تعرضه لوعكة صحية.

وجاء الرد مطمئنًا من قبل الإعلامي محمد سعدون الكواري، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، صورة تجمعه بأبو تريكة وعدد من محللي القناة. 

وعلق على الصورة قائلاً: "أبشركم بفضل الله وحمده .. حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح. أسبوعين فترة نقاهة وتعافي، ويعود بإذن الله ينور الشاشات".

وأضاف سعدون الكواري في تعليقه مازحًا: "للعلم، قال تشيلسي جاب صفقات حلوة.. أعتقد تمهيد عشان يرجع العلاقة مع جمهور تشيلسي بعد ما شاف الستة ألف سلامة يا أسطورة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search