الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الدقائق الأخيرة، أتلتيكو مدريد يفوز على بلباو بهدف دون رد (فيديو)

مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

محمود عبدالرحيم

A A

تمكن أتلتيكو مدريد من انتزاع فوز صعب ومثير على مضيفه أتلتيك بلباو، بهدف وحيد جاء في اللحظات الأخيرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب سان ماميس.

أحداث المباراة

 تبادل الفريقان السيطرة والهجمات، إلا أن الصلابة الدفاعية والتكتيك المنظم حالا دون تسجيل أي أهداف طوال الوقت الأصلي، ومع اقتراب المباراة من نهايتها، بدا أن اللقاء يتجه نحو التعادل السلبي.

 قبل أن ينجح الأرجنتيني أنخيل كوريا، لاعب أتلتيكو مدريد، في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+2، بعد استغلاله تمريرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بقوة في شباك بلباو، معلناً عن انتصار فريقه في اللحظات الأخيرة.

هدف أتلتيكو مدريد في مرمى أتلتيكو بلباو

موقف الفريقين في الدوري الإسباني

بهذا الانتصار، ارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، ليواصل الضغط على فرق الصدارة في بداية الموسم، في المقابل، بقي أتلتيك بلباو عند 4 نقاط، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز العاشر في الترتيب، مع بداية متعثرة بعد تحقيق فوز وحيد وتعادل وخسارتين.

المباراة جاءت ضمن سلسلة من المباريات الصعبة التي يخوضها أتلتيكو مدريد في الأسابيع المقبلة، ويعد هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة للفريق والمدرب دييجو سيميوني، الذي يسعى للمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

أما بالنسبة لأتلتيك بلباو، فقد تركت الهزيمة مرارة لدى جماهيره، الذين كانوا يطمحون لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضهم، لكنهم سيحتاجون إلى استجماع قواهم بسرعة للتعافي في المباريات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search