الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصريحاتها عن المساكنة، مظهر شاهين يشن هجوما حادا على إيناس الدغيدي

مظهر شاهين وإيناس الدغيدي

مظهر شاهين وإيناس الدغيدي

محمد الداوي

A A

استنكر مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، بشأن تجربتها عن المساكنة مع زوجها قبل الزواج، قائلاً إنها «ليست مساكنة وأنها في الحقيقة زنا».

تزيين المعصية بمسميات زائفة

وقال «شاهين» في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اختشي على دمك وعلى سنك وخلي عندك ذرة حياء!!!  تتباهي بارتكاب كبيرة من الكبائر تحت مسمي «مساكنة» وهي في الحقيقة «زنا»، إذا تعاشرا معاشرة الأزواج، مهما حاولتم تزيين المعصية بمسميات زائفة فإنها ستبقى معصية وسيحاسبكم الله عليها إن لم تتوبوا منها، ويقبل الله توبتكم، والمجاهرة بالمعصية في حد ذاتها معصية، وعلى كل عاص ستره الله ألا يفضح نفسه، بل ينبغي عليه أن يشكر الله على ستره ويتوب إليه توبة نصوحا».

عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه

وأثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل، بعد الكشف عن رأيها في المساكنة، خلال لقائها في برنامج «القرار» من تقديم نادية الزعبي عبر قناة “الغد”، قائلة إنها فعلت ذلك مع زوجها قبل الزواج.

وكشفت «الدغيدي»، أنها مرت بتجربة المساكنة، قائلة: «عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه قعدت 9 سنين بحبه، مش فاكرة عيشت المساكنة كام سنة لأن الموضوع من زمان»، مضيفة أنها لم تخض تجربة الزواج العرفي من قبل.

رأي إيناس الدغيدي في التحرش 

وأوضحت الدغيدي عن رأيها في التحرش قائلة: «أنا مش عارفة يعني إيه التحرش، التحرش السبب فيه الست، بحمل الست المسئولية لما أقول أنا حد اتحرش بيا هيتحرش بيا ليه؟ لو هو مريض هياخد بالقلم ومش هيكمل».

وتابعت قائلة : «في ستات بيلعبوا لعبة ويقولوا تحرش أنا مش مع أن التحرش بيجي من الراجل الست في جزء من تصرفاتها تخلي الراجل يتحرش بيها».

 

لو في عرسان أنا جاهزة موجودة

ومن جانب آخر، تحدثت عن الحب قائلة: «أنا مقدرش أعيش من غير حب، لو في عرسان أنا جاهزة موجودة، ممكن أحب شخص أنا شايفاه أنه يصلح إني أحبه لكن هو مش مديني كل المعطيات بتاعة الحب لكن هفضل أحبه، وهو موجود وعارف».

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search