الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس الدغيدي آخرهم، المساكنة موضة المشاهير في 2024

محمد عطية ومايا دياب

محمد عطية ومايا دياب

لينا غالي

A A

عاد موضوع المساكنة إلى إثارة الجدل من جديد، وذلك بعد طرحها للنقاش على الفنانين في اللقاءات التلفزيونية، وظهر من خلالها تباين كبير في آراء الفنانين والمشاهير.

ونكشف خلال التقرير أبرز النجوم التي تؤيد فكرة المساكنة ومنهم من خاض هذه التجربة بالفعل وهم:

إيناس الدغيدي

تحدثت الفنانة إيناس الدغيدي، عن تجربة المساكنة، خلال تصريحاته في برنامج القرار، المذاع عبر قناة الغد الفضائية، قائلة: «عشت المساكنة قبل زواجي من طليقي لعدة سنوات حوالي 9 سنوات».

ونفت إيناس الدغيدي، خوضها تجربة الجواز العرفي قبل ذلك، مضيفة أنها لا تستطيع الحياة دون حب حتى لو من طرف واحد، بحسب قولها.

رأي إليسا عن المساكنة

في تصريح صادم عن الفنانة إليسا، عن المساكنة، خلال تصريحات في برنامج «بيت السعد» مع أحمد سعد وشقيقه عمر سعد، قائلة: «لست ضد فكرة المساكنة لأن أغلب الزواج لا ينجح بسبب أن الطرفين لا يعرفان بعض، لذلك نسب الطلاق زادت، شايفاها عادي.. بس أنا عمري ما عملت كده».

كريم فهمي

وقال كريم فهمي، في تصريحات تلفزيونية، عن تجربة المساكنة،: «أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم أقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي، وأنا طبعا كنت منهم، وأنا في سن أصغر».


محمد عطية 

وأثار محمد عطية، حالة من الجدل بعد تصريحاته عن المساكنة، قائلا: «إنه يؤيد فكرة المساكنة، ومشيرا إلى أن ارتفاع نسبة الطلاق ترتفع بسبب عدم توافق في الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش معا أو لا.

مايا دياب

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، في أحد تصريحاته التلفزيونية، أنها بالفعل عاشت المساكنة مع زوجها الأول، موضحة أنها فترة مهمة قبل الزواج من أجل اتخاذ خطوة الزواج حيث ترى أنها ساعدتهما على التعرف على بعضهما البعض.  
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search