الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آية سماحة لـ«الجمهور»: الناس بيستخدموا كلامي بمسلسل عمر أفندي «كوميكس»

 آية سماحة

آية سماحة

ياسمين شهاب

A A

بملامحها البسيطة وأدائها التلقائي، تعلق الجمهور بالفنانة الشابة آية سماحة التي قدمت خلال الفترة الماضية، العديد من الأدوار المهمة وآخرهم دورها في مسلسل «عمر أفندي» الذي يُعرض الآن عبر الشاشات وحقق نجاحا كبيرا.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة آية سماحة، التي عبرت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصيتها في مسلسل «عمر أفندي» وأنها تحب جدًا شخصية «زينات» لأنها قريبه من قلبها ولم تتوقع أن الجمهور يُحبها بهذا الشخصي، موضحة: «الناس بيستخدموا كلامي كوميكس دلوقتي».

 الفنانة آية سماحة

وقالت آية سماحة، إنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل، وأن عدد الحلقات هي 15 حلقة ولكن هناك العديد من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة، وأنها تشكر كل فريق العمل وبشكل خاص الفنان أحمد حاتم بطل العمل.

وكان مسلسل «عمر أفندي» تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية ومنذ عرض الحلقة الأولى وتعلق الجمهور بالافيهات الخفيفة التي يرددها الأبطال، والعمل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، الفنان محمد عبد العظيم، محمد رضوان وغيرهم.

مسلسل «عمر أفندي» الحلقة الخامسة مواعيد العرض والإعادة - الأسبوع

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search