الجمعة، 13 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطرب وساحر وتاجر أنتيكات، أحمد حاتم يتألق في مسلسل عمر أفندي

أحمد حاتم

أحمد حاتم

لينا غالي

A A

تألق الفنان أحمد حاتم، في مسلسل «عمر أفندي» الذي يعرض حاليا على شبكة قنوات أون دراما، ويتكون العمل من 10 حلقات فقط.

يجسد أحمد حاتم خلال المسلسل العديد من الشخصيات المتنوعة ويظهر المهارات المتعددة، وذلك لكي يثبت قدرته على التميز في الأدوار الكوميدية الخيالية، منها: «تاجر تحف وأنتيكات يحصل على قطع النادرة من الأربعينات ويبيعها في الحاضر بمبالغ كبيرة، فيصبح هو وصديقه أغنياء بفضل ذلك.

ويجسد أحمد حاتم، أيضا دور ساحر هندي، يستخدم الحيل السحرية في العصر الحالي، لكي يحدث جوا من المرح والدهشة والسحر في الزمن الماضي.

ويغني حاتم خلال أحداث المسلسل أغنية «لولاش» لمطرب التسعينات حسام حسني، ليأخذ الأغنية إلى زمن الأربعينات قبل إصدارها، 

أبطال مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم، في إطار الكوميديا والمغامرة حول علي الذي يكتشف سرداباً في شقة والده القديمة يمكنه من السفر عبر الزمن إلى الأربعينات.

وتظهر أحداث المسلسل أن علي يحاول أن يغير من حياته ويعطيه الفرصة لعيش حياة مختلفة بشخصية مختلفة وتحقيق ما لم يستطع تحقيقه في عالمه.

ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين على رأسهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقه الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.