الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بلد الوليد بث مباشر في الدوري الاسباني 2024

لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بلد الوليد بث مباشر في الدوري الاسباني 2024، يستضيف فريق برشلونة نظيره بلد الوليد اليوم على ملعب مونتجويك، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

برشلونة وبلد الوليد، انطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

شاهد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

برشلونة يدخل المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته الثلاثة السابقة، ويسعى الفريق الكتالوني إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وحصد 3 نقاط إضافية تعزز موقعه في الصدارة.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

في المقابل، يحتل فريق بلد الوليد المركز السابع في الترتيب برصيد 5 نقاط، بعد أن حقق فوزاً واحداً وتعادلين. ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

المباراة تعد اختباراً هاماً للفريقين، حيث يطمح برشلونة في الحفاظ على سجله المثالي، بينما يتطلع بلد الوليد إلى تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في الدوري.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

يبحث عشاق الساحرة المستدسرة عن طريقة لمشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني الممتاز ضمن منافسات الجولة الثالثة، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة

تشكيل برشلونة لمواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي - باو كوبارسي - أليخاندرو بالدي- مارتينيز.

خط الوسط: كاسادو - بيدري - داني أولمو

خط الهجوم: رافينها - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search